تطبيق لاتيفي لارقام الواتساب

تطبيق معدل من تطبيقات

 ADAM YOSSEF



هذا تطبيق تم تعديله و تصنيعه بواسطه المطور ADAM YOSSEF. حتي يجعل مستخدمين الارقام الوهميه امكانهم استخدام ارقام مميزه عن اي ارقام امريكيه وذالك عبر الاصدار الذي يقدمه ADAM YOSSEF بجميع المميزات التي توجد بهذا التطبيق

من ايضا مميزاته لايوجد بهذا التطبيق اعلانات

يمكنك استخدامه في تطبيق الواتساب بكل سهوله

يمكنك استخدام في جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي لحمايه خصوصياتك

نبذه عن تطبيق ADAM YOSSEF و الارقام التي يوفرها لمستخدمينه


 "الأرقام الاتيفيه" هي أرقام خيالية تستخدم في الرياضيات والعلوم المهندسية وتطبيقات أخرى للتعبير عن المواد الغير عددية، مثل الأدوات والنظم البصرية والإشارات الصوتية. يمكن أن تستخدم كأساليب للتعبير عن أشياء مثل الأشعة الشمسية أو الصوت أو الطاقة الكهربائية، وفي بعض الحالات يمكن أن تستخدم للتعبير عن التحاليل الإحصائية أو المدخلات البصرية.

هناك عدة نوعان من الأرقام الوهمية، بما في ذلك:

1. الأرقام الوهمية الإدارية: هذه الأرقام تستخدم للتعبير عن الأشياء الغير عددية على أساس عددي.

2. الأرقام الوهمية المنطقية: هذه الأرقام تستخدم للتعبير عن الأشياء الغير عددية بشكل منطقي، مثل الحقائق والنصائح والإشارات.

ايضا كيفيه استخدمها في تطبيق واتساب


 يمكنك استخدام الأرقام الوهمية في WhatsApp للتغاضي عن عدد حقيبة الهاتف الخاص بك أو للحفاظ على خصوصيتك. عند الاشتراك في WhatsApp، يطلب منك إدخال رقم هاتف حقيقي. ومع ذلك، يمكنك إدخال رقم لاتيفي بدلاً من رقم هاتفك الحقيقي للحفاظ على الخصوصية.

لإنشاء رقم لاتيفي، يمكنك استخدام أحد تطبيقات إنشاء الأرقام الاتيفيه المتاحة على الإنترنت، ثم إدخال الرقم الاتيفي عند التسجيل في WhatsApp عند الإعداد للأول مرة.

وهذا رابط التطبيق اضغط علي هذا الكلمه



يمكنك ايضا مشاهدده التطبيق علي يوتيوب لمعرفه جميع المميزات


 لمعرفه المميزات كامله

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق safeum اصدار 2023 تحديث

برنامج safeum مهكر